الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

السيطرة على حريق اندلع بشقة سكنية في وسط البلد

 قوات الحماية المدنية
قوات الحماية المدنية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق اندلع بشقة سكنية، في شارع شريف، بمنطقة وسط البلد في القاهرة، وانتقل رجال الحماية المدنية للسيطرة على النيران وإخمادها.

كانت البداية عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد اشتعال حريق بشقة سكنية، بشارع شريف بمنطقة وسط البلد، على الفور انتقل رجال الحماية المدنية مدعمين بـ 3 سيارات إطفاء، لمحاصرة الحريق وإخماده، وجاري السيطرة على النيران، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

في سياق متصل، اليوم الجمعة، التهمت النيران محتويات مسجد بإحدى قرى مركز أوسيم شمال الجيزة، الجمعة.

تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب من مسجد حبيشي بقرية القراطين.

دفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بسيارات الإطفاء بقيادة نائبه اللواء علاء السعيد تنسيقا مع قطاع الشمال بقيادة اللواء عمرو طلعت.

وساهم قاطنو المنطقة في مجابهة الحريق قبل وصول رجال الدفاع المدني، ومنع امتداد النيران إلى المنازل المجاورة.

أسفر الحريق عن تفحم محتويات المسجد بالكامل، وتضرر الجدران والسقف نتيجة ماس كهربائي.

اقرأ أيضا: إصابة سيدتين إثر سقوط سقف المطبخ بالوراق