الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:59 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد

الفنان مازن: «وسط البلد» يستهدف مناقشة ما يدور في الحياة اليومية.. فيديو

الفنان مازن جمال عبد الناصر
الفنان مازن جمال عبد الناصر

كشف الفنان مازن جمال عبد الناصر، كواليس مشاركته في مسلسل "وسط البلد" ضمن مسلسلات الدرامة الرمضانية، موضحًا أن المسلسل يعد التجرية الاولي المسلسلات الأوبراية في مصر، حيث أن المسلسل يستهدف طرح ومناقشة ما يدور في الحياة اليومية والمناسبات أيضًا التي يحتفل بها المصريين.

اقرأ أيضًا: «الصحة» تحذر من تناول سمكة الأرنب للمرة الثانية: «الصيادين بيطبخوها»

وواصل الفنان مازن، خلال استضافته في برنامج "صباح الورد" المذاع عبر قناة تن الفضائية، أن العمل الفني يتمركز على مواكبة الأحداث الجارية وهذا ما يميزة بين الباقي من الأعمال، فضًلا عن أن تقديم العمل بجدية يعد سر من أسرار إرتباط المشاهدين بالشخصيات.

اقرأ أيضًا: «متحدث الصحة» يكشف الهدف من تدشين عيادات للشباب والمراهقين.. فيديو

واستكمل "مازن" أن دمج المشاهد مع الفنان في العمل الفني يمثل محتوي هادف، ولذلك تستطيع تقديم النصائح التي تتناسب مع المجتمع، لافتًا إلى أن مناقشات القضاية المهمة تأتي من خلال متابعة المشاهد التي ترصد الأحداث، وبالتالي نري المشهد ينتظر الحلقات ليعرف ما سيتم في هذه القضية.

وأوضح "عبد الناصر" أن دور "طارق" في المسلسل يمثل المثالية والنجاح والطموح، بجانب الميزة الرومانسية التي تعطي له الأمل في اللحق بالحياة الزوجية بأبنت عمه "مها" الهادئة، وبالتالي يتوقف الحب بسبب خلافات كثيرة على الميراث بين أبيه وعمه، منوهًا إلى أن هذه الفترة هناك عدد كبير من قصص الحب تتوقف بسبب مثل هذه المشكلات.

موضوعات متعلقة