الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:10 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

رونالدو: لا أطارد الأرقام القياسية هى تتبعني.. واليونايتد قادر على العودة

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعرب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن رضاه بعد انتهاء أول موسم له بعد العودة لأولد ترافورد.

ووجه رونالدو عددًا من الرسائل لجماهير الشياطين الحمر، في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي.

وقال رونالدو: "أريد أن أقول أن جماهيرنا كانت رائعة؛ حتى عندما تخسر، تجد الجماهير تؤازرك وتقف بجانبك".

وأضاف: "هناك مكان دائم للمشجعين في قلبي، ويجب على الجميع احترامهم وتقديرهم لأنهم لا يتوقفون عن تشجيع ودعم الفريق.. على سبيل المثال، كنت أشعر بالتوتر بينما كنت في الفندق في اليوم الذي سبق أول مباراة لي".

وتابع: "أعتقد أنه شعور طبيعي، ولكن الأمور سارت بشكل جيد فيما بعد، لقد بدأت المباراة وسجلت هدفين وكان كل شيء رائعًا".

وعن تحقيقه للأرقام القياسية، قال الدون: "الأرقام الفردية تأتي وحدها؛ أنا لا أهتم بها كثيرًا، ولكنها تتبعني أينما ذهبت، وهذا أمر جيد".

وأردف: "طموحي هو مواصلة العمل الجاد والحفاظ على الشغف تجاه كرة القدم، وبالطبع أتلقى مساعدة كبيرة من مانشستر يونايتد ومن زملائي، لذا فأنا ممتن لكل من يقدم لي يد المساعدة".

«لسنا مرشحين للتتويج بالمونديال».. ميسي يوجه رسالة صادمة لجماهير الأرجنتين

واختتم: "أسعد دائمًا بتسجيل الأهداف لصالح هذا النادي، وأكون أكثر سعادة عندما أسجل هاتريك.. لكن الشيء الأهم بالنسبة لي هو محاولة الفوز بالمباريات والتتويج بالألقاب، وأنا أثق في عودة مانشستر يونايتد إلى مكانته الطبيعية؛ أحيانًا يتطلب الأمر بعض الوقت، وأنا أؤمن بقدرة النادي على ذلك".