الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:14 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام غزل المحلة والقنوات الناقلة

الزمالك ضد غزل المحلة+
الزمالك ضد غزل المحلة+

تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة حول، موعد مباراة الزمالك القادمة ضد غزل المحلة والقنوات الناقلة المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك في الدوري

يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد16 نقطة جمعها من 7 مباريات، بعدما حقق الفوز في 5 وتعادل في مباراة وخسر مثلها.

ترتيب غزل المحلة في الدوري

يقع غزل المحلة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتازبرصيد 10 نقاط جمعها من 7 مباريات، بعدما حقق الفوز في مباريتين وتعادل في 4 وخسر مباراة.

الزمالك يفقد طارق حامد أمام المحلة

يغيب طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة فريقه أمام غزل المحلة المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يغيب طارق حامد عن مباراة الزمالك وغزل المحلة المقبلة، للإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المقاولون، الثلاثاء الماضي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

من جانبه علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، على غياب طارق حامد وعمر السعيد في مباراة المحلة المقبلة، حيث قال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المقاولون العرب، الزمالك لديه البدائل الجاهزة والفريق سيستعيد أحمد سيد زيزو ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش وسيف الدين الجزيري.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

تنطلق مباراة الزمالك وغزل المحلة، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الثامنة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة

تذاع مباراة الزمالك وغزل المحلة في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورت.

اقرأ أيضًا: لحظة وفاة حارس فريق إندونيسي بعد اصطدامه بلاعب الخصم .. فيديو

قائمة الزمالك للموسم الجديد

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد - محمود عبد العزيز- إمام عاشور- محمد أشرف روقا - إسلام جابر- يوسف أوباما - أيمن حفني - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد سيد زيزو - مصطفى فتحي - محمد أوناجم - أشرف بن شرقي - رزاق سيسيه.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - عمر السعيد.