الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:20 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في استجابة لـ«الطريق».. حملة مكبرة علي مراجيح بولاق الدكرور ورئيس الحي: لن نسمح بالتعديات

بولاق الدكرور

نفذ المهندس عبد الله نور، رئيس حي بولاق الدكرور، حملة مكبرة مدعومة بقوات أمنية بمديرية أمن الجيزة، لإزالة ورفع مراجيح ميدان طابق الديابة بعد أن أستمرت لسنوات تسببت في زحام وتكدس بشارع ترعة زنين.

وشدد، رئيس حي بولاق الدكرور، خلال تصريحاتٍ خاصة لـ«الطريق»، إنه لن يسمح بإشغالات الطرق والتعدي على حرم الشوارع، مشيرًا إلى أنه سيتم معاقبة أي مخالف بالقانون، قائلًا: هيبة الدولة خط أحمر ولا تهاون مع المخالفين.

وقال نور، إنه تم إزالة مراجيح وزحاليق ضخمة، تسببت في غلق الشارع، بالإضافة إلي 8 ألعاب متنوعة، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكدًا أن غرفة عمليات المحافظة، قد أعطت إشارة بعدم صرف الألعاب من مخازن الإشغالات، منعًا لعودتها مجددًا.

وأضاف، أنه شنّ حملة أخري مكبرة بمزلقان شارع ناهيا، لإزالة الباعة الجائلين، وسائقي الميكروباص، مشيرًا إلي أن تلك الحملة ساهمت في تحقيق سيولة مرورية كبيرة، نظرًا لأهمية الشارع.

ونوّه رئيس حي بولاق الدكرور، أن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، يصدر تعليماته وتوجيهاته بضرورة التصدي لأي مخلفات وحل المشكلات التي يعاني منها المواطن الجيزاوي، مؤكدًا أن السكرتير العام اللواء علاء بدران، يدعم كافة الأجهزة التنفيذية.

صور توضح المشهد قبل الاستجابة لـ«الطريق»

بعد الاستجابة لـ«الطريق»