الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:25 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024

ضبط 26 متهما وتنفيذ 7456 حكما قضائيا في حملة مكبرة بالقليوبية

قوات الشرطة
قوات الشرطة

تواصل الأجهزة الأمنية بـوزارة الداخلية، جهودها في إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

جهود وزارة الداخلية


‏‏شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت دائرة مركز شرطة طوخ، وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية، حيث أسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.
‏‏
نجحت الحملة في ضبط 10 قطع سلاح ناري وأبيض، ضبط 24 قضية اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 26 متهمًا لـ 8 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 7456 حكمًا قضائيًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى استمرار الحملات.

في سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بـوزارة الداخلية، من ضبط رجل وسيدة يحملان جنسية إحدى الدول، وآخر حاصل على دبلوم مقيمين بالقاهرة بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي والاستيلاء على أموالهم، من خلال إيهام الأول والثانية ضحاياهما من خلال إرسال صور لسيدات يحملن الجنسيات الأجنبية والادعاء بحيازتهم لأموال يرغبون في إرسالها إلى داخل البلاد بقصد استثمارها.

وحين يتفاعل المجنى عليهم مع ذلك الأسلوب الاحتيالي عقب إيهامهم بحصولهم على نسبة مالية، يطلب أفراد التشكيل مبالغ مالية لتسهيل إرسال تلك الشحنات إليهم كرسوم إدارية ومصاريف شحن، بينما يفتح أحدهم حسابات بالبنوك وتلقى تلك المبالغ وتقسيمها فيما بين أفراد التشكيل العصابي.

اقرأ أيضًا: 9 نصائح للقيادة الآمنة على الطرق خلال الطقس السيئ