الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كان عايز يدفن الجثة في الصحراء.. تفاصيل مقتل طفل على يد والده بأكتوبر

 صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أقدم عامل ووالدته وخالته وزوج والدته على قتل طفل 8 أشهر "نجل المتهم الأول" ضربا ومحاولة التخلص من جثته بصحراء مدينة 6 أكتوبر وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين وإيداع جثمان الطفل داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبربلاغا من ربة منزل تتهم فيه زوجها عامل بقتل طفلهما البالغ من العمر 8 شهور داخل مسكنهم بدائرة القسم، وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين صحة البلاغ، وأن المتهم قام بالتعدي علي الطفل بالضرب مما تسبب في وفاته واستعان المتهم بوالدته وخالته وزوج والدته للتخلص من جثة الطفل في صحراء مدينة 6 أكتوبروقاموا بتقيد زوجة المتهم الثانية لعدم إبلاغها عن جريمة مهددين إياها، وتم القبض عليهم وقتيادهم إلى دوان القسم.

وحرر محضر بالواقعة أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن الطفل عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

اقرأ أيضًا: القبض على 4 عناصر إجرامية بحوزتهم «أسلحة ومخدرات» بالدقهلية