الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:53 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد شوبير: الأهلي خسر أليو بادجي كقيمة فنية

شوبير
شوبير

قال أحمد شوبير حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والإعلامي بقنوات بى ان سبورتس، أن القلعة الحمراء رغم الاستفادة المادية التى حصلت عليها من صفقة بيع المهاجم أليو بادجي إلى نادي إميان الفرنسي بشكل نهائي، إلا أن النادي خسر اللاعب فنيا.

وكشف شوبير فى تصريحات له ببرنامجه الإذاعي عبر إذاعة أون سبورت إف إم، أن هناك حالة من السعادة بعد بيع أليو بادجي إلى إميان الفرنسي، وأن الأهلي كسب حوالي 200 أو 300 ألف دولار من اللاعب".

وأضاف: "أرى أن الأهلي خسر اللاعب كقيمة فنية، عندما بدأ بادجي مع الأهلي لم يكن موفقاً فى أول مباراتين أو 3 مباريات، ولكن مستواه ارتفع بعد ذلك بشكل كبير".

وتابع: "جاء موسيماني وقال إنه لا يرغب فى وجوده، وهذه وجهات نظر مدربين، فانتقل بعدها إلى إميان على سبيل الإعارة، ولكن بادجي يمتلك مهارات مميزة، سواء بالرأس أو التسديد، ولا أقارن بينه وبين المهاجمين الموجودين حالياً بالفريق ولكنه كقيمة فنية يمتلك مستوى مميزا، وتألق مع الأهلي وأصبح هدافاً".

واختتم: "الأهلي كسب نصف مليون دولار بشكل عام من إعارة وبيع أليو بادجي بعد ذلك منذ انضامه إلى النادي".

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق الأحمر، رفض عودة بادجي إلى أسوار التتش بعد انتهاء إعاراته مع نادي إميان الفرنسي، وذلك لعدم قناعته بإمكانيات اللاعب وقدراته الفنية.

يذكر أن نادي إميان الفرنسي كان يملك بند فى عقد إعارة بادجي بالحصول على خدماته وشرائه بشكل نهائي.

اقرأ أيضًا: أندية قطر والسعودية يتنافسون على ضم هدف الأهلي والزمالك - خاص