الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:57 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كان الأفضل وحقق معنا الألقاب».. ليفاندوفسكي يثير غضب بايرن ميونيخ

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

أعرب هربرت هاينر، رئيس نادى بايرن ميونخ الألماني، عن دهشته من التصريحات التي أدلى بها البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وإعلانه الرحيل قبل عام كامل من انتهاء عقده.

وقال رئيس النادي البافاري، في تصريحاته: "أنا مندهش من أن روبرت اختار هذه الطريقة العلنية للتواصل معنا.. لو كنت مكانه لم أكن لأفعل ذلك، لقد كان في بايرن منذ فترة طويلة، وفاز بالعديد من الألقاب، وأصبح أفضل لاعب كرة قدم في العالم مرتين".

وتابع: "قلنا مرارًا وتكرارًا ليفاندوفسكي لديه عقد حتى 30 يونيو 2023، والعقد هو العقد.. من غير العادل أن نقوم بدفع راتب اللاعب حتى أخر يوم في عقده ويأتي هو ويفسخ التعاقد من طرفه".

وأضاف: "لا يجوز ان تسير الأمور بهذه الطريقة وهو يعلم ذلك، ليفا يعلم جيدا من نكون في بايرن ميونيخ وكيف نحترم عقودنا مع لاعبينا، نقدم للاعبين كل ما في جهدنا لأن يصبحوا الأفضل في العالم ويأتي في نهاية المطاف ويقرر فسخ التعاقد!.. لا يمكن ان يتعامل كمن قضى معنا أيام".

تصفيات أمم أفريقيا 2023.. التعادل يحسم مواجهتي غانا وأنجولا

وأردف: "هو لاعب محترف ويعلم كيف تدار الأمور، ونحت ايضًا لسنا في حاجة إلا الأموال ولن تكون عائق في كلمتنا معه، نريد ان تضم صفوفنا الأفضل في العالم وهو أحدهم"، مختتمًا "واثق من استمرار روبرت معنا في الموسم المقبل".