الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:34 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الدوري والكأس.. مواجهتان مقبلتان في انتظار الأهلي

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للعودة إلى خوض مبارياته على مستوى المسابقة المحلية وكأس مصر، وذلك بعد تلقيه هزيمته الموجعة من فريق الوداد المغربي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، وخسارة اللقب القاري.

الأهلي فى كأس مصر

يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراته المقبلة فريق المصري بالسلوم يوم الأحد الموافق 12 يونيو المقبل، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دوري ال 32 من بطولة كأس مصر 2021/2022.

موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم ببطولة كأس مصر

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمصري بالسلوم ببطولة كأس مصر، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

المارد الأحمر في الدوري المصري

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهاته ببطولة الدوري المصري الممتاز، بمواجهة فريق إيسترن كومباني، ضمن مؤجلات الجولة ال 14 من عمر المسابقة المحلية.

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني ببطولة الدوري المصري

من المقرر أن تقام مباراة مباراة الأهلي وإيسترن كومباني يوم الأربعاء الموافق 15 يونيو المقبل، فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني بالمسابقة المحلية

تذاع أحداث مباراة المارد الأحمر وإيسترن كومباني، عبر شاشة قنوات ال On time Sports، التى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن المارد الأحمر يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، حصل عليهم من خوض 16 لقاء، حقق خلالهم 11 فوز، وأربع تعادلات، وتلقي الهزيمة مرة واحدة.

اقرأ أيضًا: أندية قطر والسعودية يتنافسون على ضم هدف الأهلي والزمالك - خاص