الطريق
السبت 11 مايو 2024 02:39 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أفراح تحولت إلى تريندات على السوشيال ميديا.. والبسبب انفعال العروس

ينتاب العروس بليلة الزفاف، الكثير من المشاعر المتداخلة ما بين الفرح والتوتر والخوف والخجل، بجانب خواطر عديدة عن تلك النقلة النوعية فهي على وشك مغادرة بيت الطفولة والأحلام وعائلتها إلى بيت المسؤوليات والواجبات والأدوار الجادة.

وتكون محط الأنظار بتلك الليلة ويجب عليها أن تتصرف بهدوء وبلباقة وتبتسم طوال الوقت الأمر الذي يشكل ضغط نفسي عليها، وتعبر كل عروسة عن انفعالاتها بطريقة مختلفة فبعض العرائس تبكي وأخرى تنفعل على عريسها مما حول الأفراح إلى ساحة شجار بين العروسين.

وسنعرض في التقرير التالي أغرب مواقف للعروس التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: عاجل | إدراج محمود عزت وأبو الفتوح و23 آخرين على قوائم الإرهاب

عروس كفر الدوار

تحول فيديو قصير لكتب كتاب لبنت تدعي أمنية طارق، درست في كلية التكنولوجية بالإسكندرية، وتعمل بمستشفى المستقبل في كفر الدوار، إلى تريند على مواقع التواصل الاجتماعي أثر طريقتها في مخاطبة عريسها، التي اعتبرها البعض بصيغة الأمر، فاشترطت عليها مراعاة أهلها قائلة "أنا واثقة في ربنا وفيك إنك هتكون خير السند وخير الصاحب، مندمتش يوم في اختيارك، بل بالعكس أنت أكبر وأعظم انتصاراتي، هطلب منك طلب، زي ماهشيل أهلك في عيني، تشيل أهلي في عينك الصغير قبل الكبير، ومع احترامي للكل أمي ثم أمي ثم أمي، مش هسيب أهلي بالساهل".

وظهرت أمنية تبرر تصرفها في أكثر من لايف لأكثر من جريدة، كما أنها قررت تقييد التعليقات على حسابها الشخصي عقب الهجوم عليها، ودونت: «كل الشكر للكومنتات السلبية بجد.

زفاف الفنانة بوسي

انتشر مقطع طريف للفنانة بوسي في مشهد طريف بيوم زفافها، فقالت لإحدى المدعوين، " عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادى، أبقى مطلقة عادى، أنا هابة منى ".

ولم تكشف الفنانة بوسي عن الأسباب التي جعلتها توجه هذه الكلمات للشخص أثناء ترتيبها لفرحة زفافها، بعدما توقفت عن الرقص مع زوجها.

عروس الإسماعيلية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعريس يضرب عروسته بطريقة وحشية أمام المارة، بشارع السلطان حسين بالإسماعيلية، عقب انتهائها من وضع مكياج الزفاف بأحد صالونات التجميل، بسبب أنها تحدثت مع شقيقة العريس بنبرة صوت عالية أمام الناس.

ونشر عريس الإسماعيلية فيديو جديد، ليوم الصباحية، وظهرا فيه العروسان يتناولون الفطور بصحبة عائلتهم.