الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شاهد.. «عربة كاريتة» تسير فجأة دون سائق

عربة
عربة

التقطت كاميرات أحد الشوارع في بنجلاديش حادثة غريبة حيث ظهرت عربة يد (كاريتة) تتحرك من تلقاء نفسها على الطريق ولم يكن هنالك من يركبها.

تم نشر مقطع الفيديو بواسطة مستخدم يدعى Limon Sarker على فيسبوك، وقد انتشر بسرعة مع أكثر من 957 ألف مشاهدة و 6.7 ألف كومنت.

في المقطع يظهر طريق مزدحم أثناء عاصفة ممطرة غزيرة، بعد بضع ثوانٍ، يمكن رؤية عربة ريكاشة (كاريتة) متوقفة على جانب الطريق وهي تنعطف من تلقاء نفسها ثم تعود إلى موضع الانتظار.

كان من الممكن سماع بعض الناس على الرصيف وهم يصرخون ويضحكون عندما يرون العربة تتحرك من تلقاء نفسها.

وصف العديد من مستخدمي الإنترنت ظاهرة تحرك العربة ذهابًا وإيابًا على أنها "نشاط خارق للطبيعة أو من فعل العفاريت والأشباح".

اقرأ أيضًا: احتجاجات غاضبة بعد إهانة الرسول على التلفاز في الهند

فيما سخر آخرون أن «إيلون ماسك» الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، سيصاب بالصدمة عند رؤية عربة القيادة الذاتية تلك.

وأشار أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى أن الفيديو تم التقاطه في بنجلاديش.