الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:45 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمود حسين يشارك في حفل تكريم محمد صلاح ويؤكد: «فخر مصر والعرب»

محمود حسين مع محمد صلاح
محمود حسين مع محمد صلاح
بورسعيد

شارك محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، في حفل التكريم الذي أقامه اتحاد الكرة للاعب المنتخب المصري محمد صلاح، بمناسبة فوزه بلقب هداف الدوري الإنجليزي، وذلك بحضور وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي ورئيس اتحاد الكرة جمال علام.

وقال الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب في تصريحات صحفية، إن لجنة الشباب تقدر الاسهامات الكبيرة التي قام بها محمد صلاح من أجل الكرة المصرية، وحرصه دائما علي تقديم أداء جيد لرفع اسم المنتخب الوطني، متابعا: "صلاح فخر مصر والعرب".

وأشار إلى أن محمد صلاح يمثل قوة مصر الناعمة في عالم الرياضة، لاسيما أنه يتميز بشعبية جارفة في مختلف دول العالم، مشيرا إلى أن صلاح واجهة مشرفة للمصريين، وأن ذلك التكريم يعبر عن تقدير الشعب المصري والقائمين علي الرياضة لجهوده الكبيرة.

ونظم اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، احتفالية لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني قبل انطلاق مباراة مصر وغينيا، المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد بمشاركة وزير الشباب ورئيس لجنة الشباب بمجلس النواب.

ويدخل المنتخب الوطنى، بقيادة إيهاب جلال، فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، مباراة غاية فى الأهمية أمام منتخب غينيا، بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023، حيث يتواجد منتخب الفراعنة بالمجموعة الرابعة برفقة كل من غينيا وإثيوبيا.

صلاح ومرموش يقودان الهجوم.. تشكيل منتخب مصر لمواجهة غينيا