الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:20 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشييع جثمان أب ونجليه إثر حادث أليم على طريق جمصة المنصورة الدولي

تشييع جثمان أب ونجليه بالدقهلية إثر تصادم سيارتهم بأخرى على طريق جمصة المنصورة الدولي
تشييع جثمان أب ونجليه بالدقهلية إثر تصادم سيارتهم بأخرى على طريق جمصة المنصورة الدولي

لقي أب ونجليه مصرعيهما اليوم بإحدى قرى مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، إثر حادث أليم على طريق جمصة_ المنصورة الدولي، كما أصيب إثنين آخرين، وتم نقل المصابين لمستشفى بلقاس المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن محافظة الدقهلية، إخطاراً من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي بوقوع حادث مروري بين سيارتين على طريق جمصة_المنصورة الدولي، مما أدى إلى وفاة 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين، وتم نقل المتوفين والمصابين لمستشفى بلقاس المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، والتي أخطرت بسرعة دفن الجثث.

وعلى الفور، انتقل ضباط المباحث لمكان الحادث، وبالفحص والتحري تبين وفاة أب ونجليه، وهم عصام لطفي عجينة ونجليه أحمد وعادل عصام لطفي عجينة، كما أصيب شخصين آخرين، فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق لمعرفة أسباب وتفاصيل الحادث، كما تم إزالة آثار الحادث من الطريق بواسطة الحماية المدنية ورجال المباحث، وذلك لإعادة حركة المرور مرة أخرى إلى طبيعته.

وتم تشييع جثامين الأب ونجليه منذ قليل بقرية كفر شريف التابعة لمركز ومدينة شربين، وسط جنازة مهيبة شهدها المئات من أهالي المنطقة والقرى المجاورة، وذلك بعد أداء صلاة الجنازة عليهم وسط حالة من الوجع والصدمة والصراخ حزنا على فراقهم.