الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:15 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… تصريحات جريئة من زوجة موسيماني بعد إعلان الأهلي عقد اجتماع عبر نظام الفيديو

موسيماني وزوجته
موسيماني وزوجته

حرصت مويرا تلاجالي، زوجة ومديرة أعمال الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي الأهلي على التعليق بعد إعلان محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء عقد اجتماع عاجل مع مدرب الفريق عبر نظام الفيديو" الزوم".

وقالت مويرا تلاجالى في تصريحات صحيفة "تايمز لايف" الجنوب أفريقية: "إنه أمر محبط للغاية أن يتمكن الشخص من فعل الكثير ولكن الناس ليسوا سعداء حقًا".

أضافت مويرا تلاجالي: "لا أعرف أسبابهم، لكنني أعتقد أن المدرب بيتسو موسيماني أدى بشكل جيد للغاية".

أوضحت زوجة موسيماني: "بعد قولي هذا، من المهم أن نوضح أنه ليس كل أنصار الأهلي هم من كانوا أصحاب الرأي الأكبر".

وشددت مويرا تلاجالي: "تلقى المدرب بيتسو استقبالًا جيدًا ودعمًا من قبل معظم أنصار الأهلي الذين يقدرون مساهمته في الفريق والألقاب السبعة التي حققها في أقل من 20 شهرًا".

وأكدت مويرا تلاجالي: "إنه لأمر محبط أن هناك سلبية مستمرة من الأشخاص الذين يلمحون دائمًا إلى أن المدرب على وشك الرحيل في كل مرة يلعب فيها مباراة".

ويعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء مع بيتسو موسيماني، مدرب المارد الأحمر المتواجد حاليًا في الأراضي المغربية عبر برنامج "زوم" وذلك لمناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالفريق، والترتيبات الإدارية والفنية التي تحتاجها المرحلة المقبلة على كافة المستويات.

اقرأ أيضًا: إعلان مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا 2022/2023

والجدير بالذكر، أن النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، كان قد خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الوداد المغربي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.