الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة في دعوى خلع: «اخترق حساب أختي وهددها بصور لها»

تعبيرية
تعبيرية

بعيون تنزف دما، شاردتين يلتهمها الحيرة والتوتر، وبكلمات يفوح منها الألم واليأس، بدئت "مني" تروي مأساتها داخل «محكمة زنانيري»، من ذاك الزوج الذي اخترق هاتف شقيقتها، وباء ينشر صور لها مخله عبر الشبكة العنكبوتية فيس بوك الخاص بها.

وقالت "منى" في دعوها: "من سوء حظي أنني تعرفت علي زوجي منذ الوهلة الأولى لنا، لم أكن جديرة بمعرفته، لكن كل ما يقوم به نحوي كرها فقط لي ولعائلتي بدون أسباب، بعد مرور عام علي زواجنا برغم محاولاتهم دائما لإرضائه"، ترقرقت دموع اليأس في عين الزوجة واستوقفت حديثها قليلا، وهي منكسة الرأس مخجلة من فعل زوجها تجاه أختها، حيث لا ترى شئ إلا بشاعة ما فعله تلك الشيطان، وتقبض شئ فشئ علي قبضتا يديها.

أضافت "الزوجة": بدأت وتيرة السرعات بيني وبين زوجي يوميا حتي فاض بي الكيل من مشاجراته التي لا تنتهي معي، حتي كان يهددني بالقتل وينهال عليا ضرب تارة بالحزام وتارة أخرى بيديه، وذات مرة تصدت إليها شقيقتها حتي صفعته بالقلم، ومن ذلك الوقت قرر إن ينتقم منها".

تابعت: "اخترق حساب أختي الشخصي وقام بأخذ صور لها وأرسلها إلي أصدقاءه ونشر صور لها علي موقع التواصل الأجتماعي حتي يبتزها وينتقم منها، مما دفعني بعد ما باءت كل محاولاتي الكثيرة من تصليح الأمور بالفشل، طلبت الطلاق ولكنه رفض وقام بضربي، ما كان عليا إلا أن أذهب إلي محكمة "زناينري" وأقيم دعوى خلع ضده ولا تزال الدعوى منظورة أمام المحكمة".

اقرأ أيضًا: عاجل| بها أكثر من 15 طفلة.. بالصور انقلاب سيارة نقل أنفار بترعة الناصر في البحيرة