الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:41 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«باتت عند أصحابها».. أمن القاهرة يكشف حقيقة اختطاف سيدة بمدينة نصر على أيدي مجهولين

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة

كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، ملابسات ادعاء سيدة باختطاف شقيقتها بمدينة نصر على أيدي مجهولين.

ورصدت المتابعة الأمنية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، ما تم نشره على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمناً ادعاء صاحبة الحساب قيام بعض الأشخاص باختطاف شقيقتها بواسطة سيارة أجرة "ميكروباص" بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة.

وبالفحص تبين عدم صحة تلك الادعاءات حيث قامت شقيقة صاحبة الحساب بالمبيت لدى أحد أصدقائها دون علم أسرتها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية للادعاء الكاذب.

اقرأ أيضًا: «عائدًا من حفل زفاف ابنته».. مصرع أب إثر حادث تصادم على طريق بنها الإقليمي.. صور

وفي سياق آخر ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على أحد الأشخاص بالمحلة في الغربية، بتهمة ممارسة نشاطًا احتياليًا من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة الملابس مقابل أرباح متفق عليها.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة بالغربية، بممارسة نشاطًا احتياليًا من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة الملابس مقابل أرباح متفق عليها، مما مكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت 5،600،000 خمسة مليون وستمائة ألف جنيه، وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها التي وعد بتوزيعها، وقيامه بالاستيلاء على كامل تلك المبالغ لنفسه.