الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:55 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

عدلي القيعي يكشف سبب رحيل رمضان صبحي وعبد الله السعيد عن الأهلي.. فيديو

الكابتن عدلي القيعي
الكابتن عدلي القيعي

كشف الكابتن عدلي القيعي، مستشار التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، عن السبب وراء رحيل عبد الله السعيد ورمضان صبحي عن الفريق.

وأوضح "القيعي"، خلال لقاء مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع مساء الثلاثاء عبر فضائية "صدى البلد"، أن كثرة الأموال أغرت اللاعبين وأشعرتهم بحالة من الضعف.

وقال مستشار التعاقدات بالأهلي، أن عبد الله السعيد حصل على مبلغ كبير ولم يستطيع مقاومته، مؤكدًا أنه كان يطلب من الأهلي إعطائه مُهلة للتفكير بينما كان هناك ضغطًا قويًا عليه بالمال.

وأوضح أن الأهلي فوجئ برحيل رمضان صبحي، مؤكدًا أنه تعرض هو الآخر للإغراء بالمال ولم يستطيع مقاومته ممثلما حدث مع عبدالله السعيد.

وأشار إلى هناك بعض اللاعبين من الممكن أن يفتح الأهلي أمامهم باب العودة مرة آخرى لكن الأمر يتوقف على طريقة المغادرة.

وتابع: "حسب طريقة الرحيل لأن البعض قد يغادر لكنه يُشعر النادي بأنه كان لا يريد ذلك وباقً على العشرة، لكن من يرحل ويعتقد أنه سيعمل خطوات أفضل من الأهلي فهو أمر غير مقبول".

اقرأ أيضًا: عاجل | وزير التعليم يعلن التحفظ على واضعي امتحانات الثانوية العامة