الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:23 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موسيماني يخرج عن صمته.. لم أشاهد من قبل فريقا مثل الأهلي يريد الفوز بكل مباراة

موسيماني
موسيماني

مازال الغموض يلاحق مستقبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخصوص استمراره أو الاستغناء عنه من القلعة الحمراء سواء فى الوقت الحالي أوخلال الفترة المقبلة.

وجاء ذلك بعد فشله فى تحقيق اللقب القاري، وتلقيه الهزيمة أمام فريق الوداد المغربي فى المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ليكتفي موسيماني وأبنائه الشياطين الحمر بمركز الوصيف، ومنح اللقب لبطل المغرب.

وخرج موسيماني عن صمته متحدثا عن مصيره داخل أسوار التتش بالفترة المقبلة.

وقال موسيماني في تصريحات له ببعض وسائل الإعلام ببلاده، أنه يهدف إلى التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وتعويض الجماهير عن خسارة اللقب القاري.

وأضاف: "الأهلي فريق يريد الفوز في كل مباراة، لم أر أبدًا فريقًا يريد الفوز في كل مباراة، وبالتالي لا يوجد مدرب يستمر لأن الفوز هو ما يريده".

واختتم: "إذا نظرت إلى الترتيب، نحن متأخرون خمس أو ست مباريات بسبب كأس العالم للأندية ودوري الأبطال، ولكن إذا فزنا بالمباريات الثلاث التالية، سوف ننافس على اللقب وسوف نحققه ونهدف إلى ذلك".

ويذكر أن المارد الأحمر يستعد لخوض مباراته أمام فريق المصري بالسلوم المقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 12 يونيو الجاري، ضمن منافسات دور ال 32 من بطولة كأس مصر للنسخة الحالية.

اقرأ أيضًا: توماس مولر يقود هجوم ألمانيا ضد إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية