الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:04 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان يستعد لطرح كليب ”تنطيط”.. قريبًا

محمد رمضان
محمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان، الترويج لأحدث أعماله الغنائية، فيديو كليب أغنية "تنطيط"، ومن المقرر طرحه قريبا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ونشر النجم محمد رمضان، صورة من كواليس تصوير كليب "تنطيط"، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها قائلا: "تنطيط.. قريبا..ثقة في الله نجاح".

ويذكر أن كشف المطرب محمد رمضان، عن مقطع فيديو ترويجي من كليب "تنطيط" عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وتقول بعض كلمات الأغنية: "لا أنا بس كنت سايبكوا تاخدوا نفسكوا..كنت بجيب حاجة وجيت ها".

اقرأ أيضًا: «التذاكر تصل إلى 800 جنيه».. تفاصيل حفل علي الحجار في المنارة

وفي سياق آخر، حقق فيديو كليب أغنية "بلالين" لنجم محمد رمضان، 3 ملايين مشاهدة، واحتلت المركز الثالث على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك خلال 8 أيام من طرحها عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

وجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان، يشارك في بطولة فيلم جديد، يحمل اسم "نمبر وان"، وتدور أحداث العمل في إطار من الأكشن حول لاعب لفنون الألعاب القتالية، والفيلم من إنتاج أحمد عادل، وإخراج ياسر سامي.

وشارك النجم محمد رمضان، مع متابعيه البوستر الخاص به للفيلم، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "البوستر التشويقي الأول لفيلم نمبر وأن.. ثقة في الله اكتساح.. الوحش رجع".