الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:16 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل لمصالح شخصية.. لماذا هاجم هاني شاكر أحمد دياب؟

مرتضى منصور وهاني شاكر
مرتضى منصور وهاني شاكر

حاله من الجدل أثيرت خلال الساعات الماضية، بعد أن تقدم أحمد دياب عضو مجلس الشيوخ ورئيس رابطة الأندية، ببلاغ للنائب العام ضد هاني شاكر نقيب الموسيقيين و المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك بعد المكالمة المسربة، وبعدها هاجم هاني شاكر دياب من خلال حسابه على الفيسبوك لصالح مرتضى منصور.

وعلم موقع "الطريق" من مصادر خاصة، أن هناك علاقة صداقة قوية للغاية بين المستشار محمود العسال المستشار القنوني لنادي الزمالك، والفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، والمستشار مرتضى منصور، الأمر الذي جعل الجمهور يتسائل، هل هناك مصالح شخصية بين هاني شاكر لكي يدافع عن مرتضى منصور بذلك الشكل؟.

وعلق الناقد الموسيقي محمد شميس، على أزمة هاني شاكر وأحمد دياب في تصريحات خاصة قائلًا: "هاني شاكر قرر أن يجامل صديقة المستشار مرتضى منصور وهو حر في ذلك وعليه أن يتحمل توابع تلك المجاملة".

وأضاف شميس، أن على هاني شاكر أن يهتم بنقابة الموسيقيين أولًا، وأنه ليس من حقه أن يمنع مؤدي المهرجانات من الغناء، لأن دور النقابة ليس تقييم المطربين من حيث الذوق العام، فيجب على هاني أن يمارس عمله كنقيب، ويساعد من يرغب في التقديم للنقابة.

اقرأ أيضًا.. محمد حماقي يلتقي بجمهوره في الأردن.. الليلة