الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:13 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد الجوية تزف بشري سارة بشأن حالة الطقس غدًا.. فيديو

صورة  أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعارعن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الموجة شديدة الحرارة التي تشهدها البلاد بدأت منذ أمس، وبالتالي تستمر ذروة ارتفاعات درجات الحرارة لغدًا، إلى جانب أن درجات الحرارة العظمي تصل لـ43 درجة مئوية، وعلى جنوب البلاد تصل لـ 45 درجةة مئوية.

اقرأ أيضًا: أستاذ اقتصاد: الدولة حققت إنجازًا كبيرًا في وقت عصيب.. فيديو

وأشارت مدير مركز الاستشعار عن بعد، خلال مداخلة هاتفية في تغطية إخبارية عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، إلى أن ذروة الحرارة الشديدة سوف تنكسر تمامًا غدًا الأحد، بالإضافة إلى انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة تتراوح نسبته ما بين 7 إلى 8 درجات، فضًلا عن أن درجة الحرارة على القاهرة الكبري سوف تسجل 35 درجة مئوية، ولكن سيكون الطقس الحار خلال فترات النهار.

اقرأ أيضًا: تعليقا على أزمة «ديزني».. استشاري: العالم الخارجي يسعى لإدراج الشذوذ الجنسي كأمر طبيعي.. فيديو

وأوضحت الدكتورة "غانم" أن طقس غدًا سيشهد زيادة لفترات سطوع آشعة الشمس، وذلك من خلال تأثرنا بأمتداد منخفض جوي قادم من صحراء شبة الجزيرة العربية، ولكنه لم يكن بقوم طقس أمس واليوم، مردفة أن انخفاض درجات الحرارة سيكون على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجة البحري ومحافظات السواحل الشمالية وشمال الصعيد.

ونوهت "إيمان" إلى أن محافظات جنوب الصعيد سوف تشهد ارتفاع في درجات الحرارة، وسينخفض بشكل تدريجي اعتبارًا من يوم الأثنين، ولكن الانخفاض سيكون ملحوظ للغاية على المناطق الشمالية للبلاد، لافته إلى أن درجة الحرارة على السواحل الشمالية ستسجل 28 درجة مئوية بفارق عن اليوم 8 درجات.