الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:44 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليقا على أزمة «ديزني».. استشاري: العالم الخارجي يسعى لإدراج الشذوذ الجنسي كأمر طبيعي.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف الدكتور علي بهنسي، استشاري الطب النفسي، عواقب ما يتم عرضة من قبل شركة ديزني لأفلام كرتونية لشخصيات مثلية، وتأثيرها على أفكار الأطفال، موضحًا أننا نواجه أزمة في غاية الخطورة، ولذلك لابد أن يعرف الكثير من الأسر كيفية التعامل مع الأطفال، ومعرفة طرق التوعية.

اقرأ أيضًا: الأرصاد الجوية: فئة معينة ممنوع خروجها اليوم.. فيديو

وأشار استشاري الطب النفسي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "8 الصباح"، المذاع عبر قناة دي إم سي الفضائية، إلى أن التعامل مع الأطفال الفترة القادمة يجب أن يكون مختلف تمامًا، وذلك من خلال تغير المفاهيم القديمة عن تربية الأبناء بين الماضي والحاضر، فضًلا عن أن الأطفال يعرفون أشياء كثيره عن التكنولوجيا، لا يعرفها الأباء وهذا أمر سلبي يسبب مشكلات في طرق التعامل.

اقرأ أيضًا: خالد ميري: «تولي السيسي هو الميلاد الحقيقي للجمهورية الجديدة»

وأوضح الدكتور "بهنسي" أن إعلان شركة ديزني طرح أفلاح كارتونية لأشخاص مثلية، يجعلن نقسم العصور ما قبل إعلان شركة ديزني وما بعد إعلان الشركة، بالأضافة إلى ما قبل الإعلان كان العالم الخارجي يسمي الميول الجنسية الشذة بمفهوم "الأفضلية الجنسية"، مضيفًا أن الهدف الأول لطرح الأفلام يتمثل في حرية اختيار الفرد للشكل المعين الذي يرغب فيه.

وواصل "علي" أن هناك معايير لاختيارات الإنسان والرغبة في تقبل الجنس الأخر بمواصفات معينة، وبالتالي يسعي العالم الخارجي لإدراج الشذوذ الجنسي لمثل هذه المعايير كأمر طبيعي، منوهًا إلى أن هذه الفكرة مخالفة لمجتمعنا العربي، ولا يتمشي مع أخلافنا ولا المعتقد الديني.