الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:58 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل سيعود كارلوس كيروش لقيادة المنتخب المصري؟.. ناقد رياضي يجيب

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

كشف سعد صديق الناقد الرياضي، إمكانية عودة كارلوس كيروش، المدرب السابق للمنتخب الوطني؛ بديلاً عن إيهاب جلال، موضحًا أن "كارلوس كيروش" حقق مع المنتخب الوطني إنجازات بدون بطولات، حيث أنه وصل بالمنتخب إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية، ولذلك كان قادر على تحقيق البطولة ولكنه الحظ هو النقطة الفارقة.

اقرأ أيضًا: الأرصاد تطمئن المواطنين بشأن ذروة ارتفاع درجات الحرارة.. فيديو

وأكد الناقد الرياضي، خلال استضافته في برنامج "صباح البلد"، المذاع عبر قناة "صدى البلد" الفضائية، إن "كيروش" الأفضل في الوقت الحالي لقيادة المنتخب، لأنه نجح مع منتخب مصر في معرفة أيضًا إمكانيات الفريق، وتصنيف كل لاعب في مركز المحدد، فضًلا عن أن "كيروش" ليس أفضل بالنسبة للحالة الفنية، وبالتالي كان هناك أعتراض كبير من قبل الجماهير على بقائه في قيادة المنتخب.

اقرأ أيضًا: استشاري يوضح أسباب تزايد إصابات التهاب الكبد الغامض للأطفال في العالم

وأوضح الناقد "صديق" أن وجود "كيروش" يمثل مكسبًا حقيقيًا للمنتخب المصري من حيث الخبر السابقة، لافتًا إلى أن وجود أكثر من سيرة ذاتية يتم بحثها لدراسة من سيخلف المدير الفني السابق "إيهاب جلال" عقب عودة منتخب مصر من مباراة كوريا الجنوبية الثلاثاء المقبل.

وأشار "سعد" إلى أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، كان ضد رحيل "كارلوس كيروش" حيث فوجئ بقرار اتحاد الكرة في هذا الشأن، مضيفًا أن الجميع يتمني أن يكون اتحاد الكرة أكثر استقرارًا خلال الفترة المقبلة، ويكون هناك متحدث رسمي نستطيع من خلاله معرفة أخر القرارات المصرية في هذا الشأن.