الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:18 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أنا هربت معاه».. أقوال فتاة المرج القاصر أمام جهات التحقيق

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تواصل جهات التحقيق في المرج بالقاهرة، تحقيقاتها، اليوم الأحد، في هتك عرض فتاة قاصر على يد شخص بسبب ارتباطها به عاطفيا، إذ استمعت إلى أقوال الفتاة والشاب لتأمر بتوقيع الكشف الطبي على الأولى، وسرعة إجراء التحريات بشأن الواقعة، وتجديد حبس المتهم.

بحبه وهربت معاه

وقالت الفتاة أمام جهات التحقيق، تدعى «أ» إنها تبلغ من العمرالـ14 عامًا، وإنها قررت التوجه مع الشاب، بمحض إرادتها إلى منزله لممارسة الجنس معه، وذلك لوجود علاقة عاطفية بينهما، ورفض والدها زواجهما، لذلك قررت الهروب من منزلها.

وأكملت الفتاة، أن الشاب لم يقم باختطافها، ولكنها هربت من منزل الأسرة للزواج منه، وأن ما حدث بينهما من علاقة جنسية؛ كان بموافقتها، ولم يكن رغما عنها.

كما استمعت جهات التحقيق، إلى أقوال والد الفتاة، والذي أكد أن الشاب أثَّر على نجلته القاصر، وتعدى عليها جنسيًّا.

القبض على المتهم بهتك عرض فتاة المرج

وكان نجح ضباط مباحث قسم شرطة المرج بالقاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، في القبض على المتهم بهتك عرض فتاة بنطاق دائرة القسم في القضية رقم 6604 إداري المرج.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة المرج المقدم كريم البحيري، بلاغا، من أسرة فتاة، يفيد بتعدي شاب على ابنتهم جنسيا، وعاشرها معاشرة الأزواج، وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات؛ تم التأكد من صحة البلاغ.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، نجحت قوات الأمن من التوصل إلى مكان المتهم وضبطه، وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا: القبض على شخصين لاتهامهما بسرقة معدات موقع تحت الإنشاء في القاهرة