الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ظهرت الآن.. رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط

طلاب الإعدادية
طلاب الإعدادية

اعتمد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية ، بنسبة نجاح بلغت 66.1 % لكل من الطلاب النظاميين والمنازل والوافدين وبنسبة بلغت 76.54% للإعدادية المهنية.

وأشار محمد ابراهيم دسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ، إلى أن نتيجة الفصل الدراسي الثانى للشهادة الاعدادية.

بلغت نسبة النجاح فيها للطلاب النظاميين 66.1 % وبلغ عدد من اجتاز امتحانات الفصل الدراسي الثانى للإعدادية العامة 55 ألف و691 طالباً من إجمالي عدد الطلاب المقيدين البالغ عددهم 84 ألف و712 طالبًا.

ولفت إلى أن عدد الطلاب المقيدين من طلاب المدارس الاعدادية المهنية بلغ 9 ألاف و274 طالبا نجح منهم 6670 طالبًا بنسبة نجاح بلغت 76.54 % فضلا عن نسبة نجاح الطلاب المكفوفين التي بلغت 55 % والطلاب الصم وضعاف السمع نسبة 88.67 % .

اقرأ أيضًا...بالأسماء.. قائمة بمدارس بديلة للثانوية العامة 2022

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني

ويمكنك معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 نهاية العام من خلال الدخول على موقع بوابة التعليم الأساسي

اضغط على الخدمات الإلكترونية.

اختر قسم نتائج الطلاب.

​​​​​​​اختر نتيجة الإعدادية 2022.

​​​​​​​اكتب رقم الجلوس أو الرقم القومي لولي أمر لطالب.

​​​​​​​اضغط على النتيجة لتظهر أمامك.

كما يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 لكل محافظة عبر الرابط المركزي اضغط هنا