الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:19 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعتذرت بعد الفوضى في عملية الحجوزات.. نوال الزغبي ترد على بيان الأوبرا

نوال الزغبي
نوال الزغبي

حرصت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على الرد على بيان اللجنة النقابية للعاملين بدار الأوبرا المصرية بعد أزمة حفلها الذي تم إلغائه واعتذارها عنه.

وقالت نوال الزغبي في بيان لها نشرته عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر: "ردًا على بيان نقابة العاملين في دار الأوبرا المصرية المرفوض والمستغرب واللامسؤول والذي حاول تبرير أخطائهم واللا مهنية لديهم".

وتابعت: "اعتذرت عن إقامة الحفل في الأوبرا بعد الفوضى التي حصلت في عملية الحجوزات، حيث تم فتح باب الحجز عبر موقعهم الرسمي لمدة 24 ساعة، وتم حجز 400 بطاقة، بعدها تم إقفال الحجز 4 أيام".

واستكملت: "وعند استفسارنا تم فتح باب الحجز ثانيةً، ثم قاموا بإيقافه مرة جديدة وفتحه وإقفاله والتلاعب فيه عن قصد، هذا التقصير المسيء واللامهني والإساءة المتعمدة، دفعتني لإلغاء الحفل والاعتذار عن المشاركة".

اقرأ أيضًا: أول رد من الأوبرا على أزمة حفل نوال الزغبي واتهاماتها بالفوضى وسوء التنظيم

وكان بيان دار الأوبرا جاء به: "توضح اللجنة النقابية للعاملين بدار الأوبرا المصرية أن حفل الفنانة نوال الزغبي والذي كان مقررًا اقامته، يوم 20 يونيو الجاري، بمسرح النافورة لصالح النقابة، قد تم التعاقد عليه من قبل النقابة السابقة، في شهر أبريل الماضي".