الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| حقيقة إزالة عقارات في بولاق الدكرور وإنشاء محاور مرورية جديدة

اللواء أحمد راشد - وقيادات المحافظة خلال تفقد حي بولاق الدكرور - أرشيفية
اللواء أحمد راشد - وقيادات المحافظة خلال تفقد حي بولاق الدكرور - أرشيفية
بولاق الدكرور

كشف مصدر مسؤول بديوان محافظة الجيزة، حقيقة الأخبار التي يتم تداولها بين سكان حي بولاق الدكرور، حول إزالة عدد من العقارات في مناطق ناهيا وصفط اللبن وشوارع المصرف وهمفرس وترعة زنين، لإنشاء محاور مرورية جديدة.

وقال المصدر، لـ«الطريق»، إنَّ ما يتم تداوله بين الأهالي حاليَا، حول إزالة عقارات بشوارع بولاق الدكرور، غير صحيح بالمرة، مشيرًا إلى أنه، حتي الآن، لم يتم تحديد إنشاء أي محاور مرورية أو إزالة أي عقارات جديدة، باستثناء محور الفريق كمال عامر وإزالة العقارات المتعارضة معه، بترعة الزمر، وذلك بعد أن تم تعويض قاطنيها.

وأوضح المصدر، أن تلك القرارات تأتي من جهاز التخطيط العمراني بوزارة الإسكان، مؤكدًا، أن محافظة الجيزة وحي بولاق الدكرور، لم تأتي لهم أي قرارات بتلك المعلومات حتي الآن، وأن ما يتم تداوله غير صحيح بالمرة.

وناشد المصدر – الذي فضل عدم ذكر اسمه - الأهالي عدم نقل الشائعات والمعلومات المغلوطة، مطالبًا الأهالي، تحري الدقة، والتوجه للجهات المسؤولة للتأكد من سلامة أي قرارات.

في نفس السياق، تداول أهالي بولاق الدكرور، خلال الأيام الماضية، أخبار فيما بينهم، تشير إلى إزالة عدد من العقارات، لإنشاء محاور مرورية، وهو ما أصيب سكان تلك المناطق بحالة من الخوف والقلق.