الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:06 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من «تشواميني» بعد انضمامه لريال مدريد

تشواميني
تشواميني

كشف الفرنسي أوريلين تشواميني، أحدث صفقات ريال مدريد، والقادم من موناكو، عن محادثته مع زميله في المنتخب كيليان مبابي، قبل الانضمام للملكي.

وقال تشواميني، خلال مؤتمر تقديمه: "التوقيع لريال مدريد حلم، كنت قادرا على الاختيار، وحين علمت أن ريال مدريد مهتم بضمي لم أفكر لمدة دقيقة، وأريد أن أترك بصمة في كرة القدم، واختياري للملكي هو القرار الأفضل بالنسبة لي".

وتابع: "كنت محظوظا بما يكفي للتحدث مع بنزيما وكامافينجا الذي تحسن كثيرا، بنزيما هو الأفضل في العالم وحين عرف أن المفاوضات تسير بشكل جيد، راسلني لشرح كل شيء".

وأوضح: "كيليان مبابي قرر البقاء في باريس سان جيرمان، وكان يعلم أنني سأغادر موناكو، وأراد أن يعرف موقفي من الانتقال لباريس، لكنه فهم رغبتي بالانتقال للريال، وهو سعيد من أجلي".

وتابع: "منذ أن كنت صغيرا، اعتد على اللعب بجانب ثنائي في خط الوسط، ومع لعب ريال مدريد بطريقة (4-3-3) سيكون مركزي كمحور، ولدي القدرة على اللعب كخط وسط أو وسط مدافع، لا مشكلة في ذلك".

اقرأ أيضًا: ناد سعودي ينافس السد القطري للتعاقد مع موسيماني

وكشف: "الرقم 8 يرتديه كروس، وحين وصلت سألت عن الأرقام المتاحة واخترت الرقم 18 لأنه الأقرب للرقم 8، الذي كنت أرتديه دائما في أنديتي والمنتخب الوطني".

وواصل: "زيدان هو رمز لريال مدريد وللاعبين الفرنسيين، وكنت متابعا جيدًا لمسيرة بنزيما، وكلاهما قدوتي".

وأتم: "لقد تحدثت مع المدرب أثناء المفاوضات لمعرفة ما يريده مني، وكان لطيفا للغاية وأخبرني أنني إذا أردت أن أتطور يجب أن آتي إلى هنا، وحين وقعت اتصل بي وأخبرني أنه سعيد جدًا".