الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:25 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناجى الشهابي: الحوار الوطني خطوة هامة لتمكين مصر في مواجهة التحديات

ناجي الشهابي
ناجي الشهابي

قال ناجى الشهابي، رئيس حزب الجيل، إن الحوار الوطني خطوة هامة لتمكين مصر في مواجهة التحديات الداخلية والدولية وتجاوزها، معربا عن ثقته فى جميع الخطوات التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتحقيق حوار وطنى جاد وشامل لا يقصى أحد ويشمل جمع محاورالعمل الوطني.

اقرأ أيضا: مصر تدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي بدولة بوركينا فاسو

جاء ذلك خلال استقبال الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية التى ستدير الحوار الوطني، لوفد من حزب الجيل الديمقراطي برئاسة ناجى الشهابي، وذلك من أجل طرح رؤية الحزب والمحاور الرئيسية التى يضمها.

وفي سياق آخر ثمن النائب أحمد محسن، عضو لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، قيام الدولة بتوجيهات الرئيس السيسي، بتأجيل زيادة أسعار الكهرباء للمرة الثالثة، رغم زيادة أسعار الغاز، قائلا إنه انحياز صريح من جانب القيادة السياسية للمواطن المصري، ورغبة في التخفيف من أعبائه المعيشية.

ونوه محسن، في تصريحات له اليوم، بما قاله الرئيس السيسي، إن الدولة قررت تأجيل تطبيق زيادة أسعار الكهرباء للمرة الثالثة، تخفيفا للأحمال الواقعة على عاتق المصريين، جراء الأزمات الاقتصادية العالمية، مشددا على أن القرار سيفيد نحو 17 مليون أسرة مصرية بشكل مباشر، وبما يتخطى الـ60 مليون مواطن.

موضوعات متعلقة