الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:44 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| حبس بائعة السمك ونجلتها بواقعة تسمم 61 شخصًا في الشرقية

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

أصدرت نيابة ديرب نجم العامة قرار حبس المتهمة ونجلتها في واقعة تسمم 61 شخص، أثر تناولهم وجبة سمك مشوي من السوق العمومي للمدينة في محافظة الشرقية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان مستشفى ديرب نجم المركزي استقبل 53 مصابًا بنزلات معوية وأعراض تسمم غذائي، واستقبل مستشفى الإبراهيمية المركزي 8 مصابين آخرين، تبين أن آخر ما تناولوه جميعًا سم مشوي تبيعه المتهمة وابنتها في سوق أسبوعي بنطاق ودائرة مركز شرطة ديرب نجم، فيما لا تزل البائعة وابنتها مُحتجزتان في مركز شرطة ديرب نجم تحت تصرف جهات التحقيق، التي طلبت تحريات المباحث الجنائية ومباحث التموين حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

والبداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديرب نجم، يفيد بورود إشارة من مستشفى ديرب نجم المركزي بوصول عدد من الأشخاص مصابين بحالات قيء وإسهال وأعراض تسمم.

اقرأ أيضًا: السجن المشدد 3 سنوات لعامل روج الهيروين في الشرقية

وتبين من التحريات الأولية وفحص المصابين أن عددهم 61 مصابًا، ومصابة من مختلف الأعمار؛ وأنهم قد حدثت إصابتهم جميعًا جراء تناول وجبة سمك مشوي من بائع متجول في أحد أسواق المدينة، فيما تبين أن المصابين من عدد من القرى التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة ديرب نجم.

موضوعات متعلقة