الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:23 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيت الزكاة يوقع بروتوكول لتوفير الأدوية والمستلزمات بأسعار تنافسية للمستحقين

بروتوكول بين بيت الزاكة وهيئة الشراء الموحد
بروتوكول بين بيت الزاكة وهيئة الشراء الموحد

وقع بيت الزكاة والصدقات المصري، تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، بروتوكول تعاون مع الهيئة المصرية للشراء الموحد والامداد الطبي، لتأمين احتياجات المرضي الغير القادرين من أدوية ومستلزمات طبية.

وينص البروتوكول، على أن تقوم الهيئة بتدبير احتياجات بيت الزكاة من الأدوية والمستحضرات والأجهزة والمستلزمات الطبية، لصرفها للمرضي غير القادرين.

ووقع البروتوكول، اللواء عمرو لطفي الأمين العام لبيت الزكاة والصدقات المصري، واللواء بهاء الدين احمد زيدان رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية للشراء الموحد.

ويأتي البروتوكول في إطار الرغبة في الاستفادة من الأسعار التنافسية للمستحضرات والأجهزة والمستلزمات التي يقدمها الموردون المسجلون لدي الهيئة المصرية للشراء الموحد، لعلاج مستحقي الزكاة والصدقات المقيدين بقاعدة بيانات البيت

ويحرص بيت الزكاة والصدقات على تقديم العديد من برامج الدعم لمستحقي الزكاة والصدقات في كافة المجالات الصحية والاجتماعية والتعليمية ودعم للمرأة المعيلة والأيتام، بما يساعد في رعاية الطبقات الغير القادرة ومساعدتهم في تلبية احتياجاتهم ومساهمة في تحقيق التنمية المستدامة بالمجتمع ورعاية الأكثر احتياجا.

اقرأ أيضا.. عاجل | برقم الجلوس.. ننشر نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية

موضوعات متعلقة