الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:00 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرش بزوجته.. التحقيق مع شاب أشعل النيران في جسد آخر بالجيزة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تواصل جهات التحقيق بجنوب الجيزة، اليوم الخميس، تحقيقاتها في واقعة مشاجرة بين شاب وآخر بسبب تحرش الأول بزوجة شقيق الثاني، مما تسبب في نشوب مشاجرة بينهما، قام على إثر الشاب بإشعال النيران في جسد المجني عليه، وطلبت جهات التحقيق بحبس الشاب وصديقه، وسماع أقوال الضحية حال تحسن حالته الصحية.

عندما توجه الشاب إلى منزل أحد أقاربه لقضاء بعض الطلبات لزوجته بسبب سفر الزوج إلى الخارج، إلا أن الشاب قام بمعاكسة الزوجة محاولا التحرش بها، وقام بإلقاء بعض الكلمات الخادشة على مسامع الزوجة، فما كان منها إلا أنها أخبرت شقيق زوجها.

وأضافت التحقيقات الأولية، أن شقيق الزوج توجه إلى الشاب لمعاتبته على ما فعله ما زوجة شقيقه وتوبيخه، إلا أن الشاب شعر بأن الضحية أهان كرامته، فقام في اليوم التالي باصطحاب صديقه، وتوجها إلى منزل المجني عليه وتشاجرا معه، وعندما احتدم الشجار قام بإلقاء زجاجة مولوتوف عليه.

اقرأ أيضًا: زوجة في دعوى خلع: «بيحب كرشه أكتر مني.. ونفسي أكون أم»

وأشارت التحقيقات الأولية، إلى أن النيران اشتعلت في جسد الضحية جراء زجاجة المولوتوف، وقام المواطنين باستدعاء الإسعاف لنقله إلى المستشفى بعد إخماد الحريق، فيما قال المتهم إنه شعر بإهانة عندما عاتبه المجني عليها فقام باصطحاب صديقه للتشاجر معه بسبب فعلته.