الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:39 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى بكري منتقدًا مقال عماد أديب: «لمصلحة من.. الشعب يثق في الرئيس»

الإعلامي مصفى بكري
الإعلامي مصفى بكري

انتقد الإعلامي مصطفى بكري، مقالًا للكاتب الصحفي عماد أديب، توقع خلالها أن تصبح دولًا إقليمية -ليست من بينها مصر- صاحبة النفوذ في المنطقة.

وخلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع مساء اليوم الخميس، عبر فضائية "صدى البلد"، قال الإعلامي مصطفى بكري، إن أديب خرج بسيناريوهات "سوداء" وأوضح أن دولًا إقليمية كتركيا وإيران وإٍسرائيل صاحبة النفوذ الأكبر في المنطقة.

وتابع: "أديب تحدث في مقاله بأن حالة من عدم الاستقرار في مصر تُعيد حالة الفوضى التي صاحبت أحداث 25 يناير ولن يستطيع أن يتوقع أحد ردود فعل القوى الداخلية الشعبية، بالإضافة إلى أنخه توقع ببدء كابوس من النزوح الكبير بالملايين عبر ليبيا والسودان وفلسطين وعبر البحر المتوسط إلى أوروبا ودول الخليج".

وأكمل: "ماذا يعني هذا الكلام، ولمصلحة من تُنشر هذه التوقعات الغير منطقية، هل يعقل أن مصر أصبحت مُجردة من الفعل والقوة والإرادة".

وتساءل: "هل أصبحت مصر من الضعف الاقتصادي إلى هذه الدرجة التي يجعلها تتأكل ويدفع شعبها للذهاب إلى ليبيا؟".

وأردف: "خلي ثقتنا في بلدنا منطقة، وبلاش نقول هذا الكلام الغير منطقي، تهديد بالهجرة، فوضى عارمة، لماذا؛ هل لا توجد بلد وجيش وشعب أو أرادة".

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الشعب وقف مع جمال عبد الناصر في 1967، كما أن الشعب يثق في الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرغم من وجود مشاكل.

اقرأ أيضًا: مصطفى بكري يكشف حقيقة خطف الفتيات في المواصلات.. فيديو