الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:10 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملابسات فيديو قيام سائق أجرة بالاصطدام بمواطن عقب نزوله من السيارة بالسويس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع مديرية أمن السويس، ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله قيام قائد إحدى سيارات الأجرة "تاكسي" بالاصطدام بأحد المواطنين عقب نزوله من السيارة.

بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة عتاقة بمديرية أمن السويس من أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم شرطة الأربعين، بأنه حال استقلاله سيارة أجرة "تاكسي" بدائرة القسم، وعقب وصوله حدث خلاف بينه وبين قائد السيارة على قيمة الأجرة، فقام الأخير بالاصطدام به، عمدا مما أسفر عن إصابته بسحجات.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط السيارة ومالكها، وبسؤاله قرر أن السيارة كانت بحوزة أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة السويس ويعمل عليها كسائق، أمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب.

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: انتشال جثة سيدة من أسفل عقار الوايلي المنهار

في سياق آخر، أجلت محكمة جنايات بورسعيد، المنعقدة بمجمع محاكم طره، اليوم السبت، إعادة محاكمة 17 متهما من عناصر الإخوان، في أحداث العنف التي وقعت في محافظة بورسعيد أغسطس 2013، والمعروفة باسم "أحداث عنف قسم شرطة العرب"، حيث يواجهون تهم التحريض على العنف والانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون وترويع المواطنين، لجلسة 16 يوليو المقبل للمرافعة.