الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:24 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… شاب يرقص على أغاني شعبية داخل مسجد.. والداخلية تفحص الفيديو

المتهم
المتهم

تفحص الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بشأن شاب يرقص على الأغاني الشعبي داخل مسجد للتأكد من صحته.

وتتحرى أجهزة الأمن من مكان وتوقيت تصوير الفيديو تمهيدا لاتخاذ الإجراءات اللازمة لاعتداء على قيم المجتمع والثبوت الدينية، فيما لم تتلقى أجهزة الأمن أي بلاغات بشأن الواقعة حتى الآن.

ورصدت المتابعة الأمنية انتشر مقطع فيديو لشاب يرقص داخل مسجد ويغني في الميكروفون أغنية شعبية، طالب المواطنين بضرورة البحث وراء موقع تصوير الفيديو ومعاقبة الشاب.

اقرأ أيضًا: عاجل| النيابة العامة تأمر بحجز المتهم بخطف ابنته وتعذيبها بالمعادي

وفي سياق آخر، ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، القبض على عاطل حول منزله مصنع لإعادة تدوير وخلط مخدر الحشيش لمضاعفة كمياته وإعادة ترويجه بالمنيا.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط أحد العناصر الإجرامية - مقيم بدائرة مركز شرطة المنيا، تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة ومحاولته إعادة تدوير وخلط مخدر الحشيش متخذاً من دائرة مركز شرطة المنيا مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني - الأمن العام ومديرية أمن المنيا تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بمسكنه وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام– كمية من مخدري "الهيروين، الحشيش"- العدد والأدوات التي تُستخدم في عملية التدوير والخلط- سلاح أبيض - مبلغ مالي –هاتف محمول.

وبمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 420.000 تقريبا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.