الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:47 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: الحوار الوطني يحقق نهضة حقيقية في كل المجالات بمشاركة القوى السياسية

صرح النائب البرلماني أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، أن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للحوار الوطني لقت تفاعلا إيجابيا كبيرا من قبل القوى السياسية المحلية.

وأشار "محسن" في بيان له اليوم السبت، إلى أن الجميع يتطلع لمستقبل مشرق يخدم مستقبل مصر السياسي، في كافة المجالات والمحاور والأصعدة (سياسية، اقتصادية، اجتماعية).

وأضاف عضو البرلمان أن الوطن يمر بمرحلة تاريخية والتحديات صعبة للغاية، وعلى رأسها الأزمة الروسية - الأوكرانية، الأمر الذي يحتاج إلى التطلع للمستقبل عبر الحوار الوطني، برؤية تشاركية وبتوافق الجميع.

واختتم عضو كجلس الشيوح، بالتأكيد على أن الوطن حقق نهضة حقيقية وتنمية شاملة، والحوار يفتتح مرحلة جديدة من الاجماع الوطني نحو الإنجازات واستكمال باقي الأهداف الطموحة نحو الغد.

في سياق متصل، قال النائب سيد شمس الدين، عضو مجلس النواب، إن ملف الاستثمار يحظى باهتمام ودعم كبير وملحوظ من قبل القيادة السياسية، وهذا جعل مصر محط أنظار المستثمرين من مختلف دول العالم في جميع المجالات والقطاعات، مما يؤثر بشكل إيجابي على مستقبل الاقتصاد المصري.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن هذه الجهود ستسهم بقوة في تحقيق طفرة كبيرة على إيرادات الخزانة العامة واستغلال كافة المقومات التي تمتلكها الدولة المصرية، من أجل تحقيق معدلات استثمار مرتفعة وجذب المزيد من المستثمرين لاستثمار أموالهم في مصر.

اقرأ أيضًا: رئيس «صناعة النواب»: السيسي أولى الصعيد بخدمات كانت مهملة قبل 8 سنوات

موضوعات متعلقة