الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:05 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أب يتخلص من نجلته خنقًا بعد شكه في سلوكها بالدقهلية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أب بلا قلب تخلص من حياة نجلته القاصر خنقا بقرية كفر الحصة التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد شكه في سلوكها وتأكيد عدد من المواطنين إصابته بهلاوس بسبب تعاطي الأقراص المخدرة «الشابو»، وجرى نقل جثمان المتوفاة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، فيما تمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم.

قتل نجلته خنقًا

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز نبروه ببلاغ من أهالي قرية كفر الحصة بقيام شخص بالتخلص من نجلته خنقا داخل مسكنهما بالقرية.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الواقعة بالفحص تبين وجود جثة مسجاة على الأرض لطفلة تدعى"شمس"، يبلغ من العمر الـ14 عاما، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

وأكد عدد من المواطنين في تحقيقات الشرطة أن الأب ويدعى"س"، يبلغ من العمر الـ50 عاما، قام بالتعدي على نجلته بالضرب وأمسك بقطعة قماش وتخلص منها بعد شكله في سلوكها فضلا عن إصابته ببعض الهلاوي، نتيجة تعاطيه للمواد المخدرة "الشابو المخدر".

اقرأ أيضًا: مجلس الدولة يلزم «تعليم أسوان» بدفع 1.6 مليون جنيه للتأمين الصحي

ومن جانبه أضاف شهود الواقعة أمام رجال المباحث، أن المتهم متزوج من سيدتين وأولاده قاموا بمقاطعته، إلا أنه كان يعاود الظهور من حين لآخر والتعدي على أولادي من زوجته الأولى معروف بسلوكه المؤذي للجميع، إلا أن آتي وأمسك بنجاته وقام بخنقها حتى فارقت الحياة وبتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.

اقرأ أيضًا: «فيديو متفبرك».. كشف ملابسات حقيقة قفز مواطن في النيل