الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:21 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن شاكوش يعلن إنتهاء أزمته مع النقابة.. ويعلق: «جاهزين للشغل»

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش مساء اليوم، الأحد، حصوله على تصريح من نقابة المهن الموسيقية.

نشر مطرب المهرجانات حسن شاكوش عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" صورة له من داخل نقابة المهن الموسيقية، ممسكا بكارنيه النقابة، مُعلقًا: "الحمد لله استلمت كارنيه النقابة.. جاهزين للشغل".

إقرأ أيضًا.. تزامنًا مع عيد ميلاده.. dmc تعرض مسلسل الكبير أوي 6

ووجه شاكوش الشكر لنقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر وكل أعضاء المجلس، من خلال فيديو قام بنشره على صفحته على "فيس بوك"، وتعهد لجمهوره بأنهم سيشاهدونه في شكل مختلف تماما.

يذكر أن نقيب الموسيقيين هانى شاكر ومجلس النقابة قد أصدر قرار بوقف حسن شاكوش وسحب ترخيصه نهائي، وقال مطرب المهرجانات حسن شاكوش فى تصريحات تليفزيونية: "أنا موقوف عشان مشكلتي مع رضا البحراوى، واتراضينا، وروحنا النقابة، واتوقف هو شهرين وأنا اتوقفت لأجل غير مسمى".

وتابع شاكوش: "أنا ورضا وفرقة رضا البحراوي أخوات وحبايب، أنا اشتغلت مع فرقة رضا أكتر من 10 مرات وهما أخواتى واسألوهم، وعمرى ما زعلت حد من الفرق الموسيقية، وليهم كل الاحترام والتقدير، أنا بتأسف لكل الفرق الموسيقية والطبالين والعازفين".

يذكر أنه بعد مرور عدة أشهر علي صدور قرار وقف حسن شاكوش نهائيا عن الغناء، اجتمع مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية مؤخرا، وتم إثارة موضوع "شاكوش" من جديد، بعد نداءات الاستغاثة التي اطلقها مطرب المهرجان، وتقديمه اعتذارا معلنا عما بدر منه من إساءة في حق زملاءه، ودرسوا فكرة قبول اعتذاره واعترافه بالخطأ، وتعهده بعدم تكرار هذا الموقف مرة أخرى، والاستجابة للالتماس الذي تقدم به لمجلس النقابة.