الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:08 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقابة الموسيقيين تمنح حسن شاكوش تصريحًا بالغناء بهذه الشروط!

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أعلنت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، أن لجنة التظلمات قبلت التظلم الثالث المقدم من حسن شاكوش بعد فحص أسبابه ومراقبة سلوكه في فترة الإيقاف.

وجاء نص البيان كالآتي:

قبلت لجنة الطعونات بنقابة المهن الموسيقية التظلم الثالث المقدم من حسن شاكوش بعد فحص أسبابه ومراقبة سلوكه في فترة الإيقاف ومدى التزامه بقرارات النقابة والعقوبات المفروضة عليه واعتذاره المتكرر لما اقترفه من أخطاء في حق شعبة من أهم شعب الموسيقي وهى شعبة الإيقاع وخطأه عن الألفاظ التي بدرت منه على خشبة المسرح".

أضاف البيان: "وقد ارتأت لجنة فحص التظلمات أن فلسفة العقاب قد أتت مفعولها وحققت المقصود منها وهو الردع والتقويم وأنه لا يوجد عقاب أبدي بلا مدة محددة؛".

واختتم البيان: "لأنه لا يوافق صحيح القانون فلا بد من تأقيت العقوبة لمخالفة الأبدية للدستور والقانون وارتأت اللجنة أن مدة العشرة شهور كافية جدا لتحقيق الغرض من الوقف”، وقد وافق المجلس على منح التصريح بالغناء له بعد أخذ كل التعهدات عليه بالالتزام بتقاليد وعرف المسرح وعدم التلفظ بألفاظ تخرج عن الذوق العام والآداب والالتزام بقانون ولائحة النقابة وإلا سوف يتم سحب ترخيص الغناء منه مجددا في حالة مخالفة الإقرار” .

وجدير بالذكر أن كان حسن شاكوش مطرب المهرجانات قد أعلن منذ قليل أنه تسلم منذ قليل تصريحًا بالغناء من نقابة المهن الموسيقية، حيث نشر صورة ممسكا بالكارنيه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، قائلاً: "الحمدلله استلمت كارنيه النقابه جاهزين للشغل".

اقرأ أيضًا.. حسني شتا: أتوقع فوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين للأهلي | «خاص»