الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

السجن المؤبد لصاحب شركة بتهمة الاتجار في الهيروين بمصر القديمة

محكمة
محكمة

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الاثنين برئاسة المستشار عبدالسلام يونس، بمعاقبة «مدير شركة»، بالسجن المؤبد وذلك لإدانته بالاتجار في مخدر الهيروين بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

وكشف أمر الاحالة الصادر من النيابة العامة في القضية التي حملت رقم 8787/313 لسنة 2021 جنايات مصر القديمة والمقيدة برقم 1932 لسنة 2021 كلي نيابة جنوب القاهرة، انه في 19 أغسطس من العام الماضي، قام المتهم «محمود. م، 25 عاما، مدير حركة في شركة»، بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بإحراز بقصد الاتجار جوهرا مخدرا «هيروين»، وذلك في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وكشفت تحريات المباحث التي قام بها أحمد مبروك مفتش شرطة بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقسم مكافحة التهريب، أنه نفاذا لإذن النيابة العامة الصادر له بضبط وتفتيش المتهم بناء على تحرياتها السرية التي أسفرت عن اتجاره في المواد المخدرة، تم ضبطه وبحوزته حقيبة جلدية.

وبالتقاطها وفضها تبين له احتواءها على عدة إسطوانات لجوهر الهيروين المخدر، وكذا مبلغا ماليا ومشغولات ذهبية، وبتفتيشه عثر على هاتفا محمولا ومبلغا ماليا آخر، وبتفتيش السيارة خاصته عثر بها على عدة إسطوانات تبين احتواءها على ذات المادة المخدرة محل الضبط.

اقرأ أيضا: انتشال جثة سيدة من أسفل عقار الوايلي المنهار