الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:47 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطورات قضية طليقة سيد رجب بعد اتهامها له بالسرقة

سيد رجب وطليقته
سيد رجب وطليقته

أعلنت كيكي نيلسون طليقة الفنان سيد رجب، تطورات قضيتها ضده بعد أن اتهمته بسرقة أرضها ومنزلها، في شهر مارس الماضي وتطليقها غيابي.

وكتبت نيلسون عبر حسابها على "فيسبوك": "أنا الحمد لله كسبت القضية بالمشاركة. القاضي مكنتني بتمكين بالبمشاركة مع سيد رجب الأرض في دهشور، الأرض اللي بنيتها وتعبت فيها والحمد لله، وأشكر محاميني ولكل اللي ساندتوني بالحب والتشجيع".

وكانت طليقة الفنان سيد رجب فجرت مفاجأة صادمة لكل محبيه في مارس الماضي، وكتبت: «سيد رجب يطردني من بيتنا في دهشور وينكر أن لي أية حقوق، فمنذ عدة أيام ذهبت إلى منزلي في دهشور، غير أنني فوجئت بمنعي من الدخول، فقد أحضر سيد رجب بعض أفراد الأمن وأمرهم بمنعي من دخولي إلى مزرعتي وبيتي».

وتابعت: «اتفقنا أنا وسيد رجب على الانفصال بشكل ودي دون طلاق حتى يستمر التأمين الصحي الخاص بي والإقامة في مصر، واتفقنا كذلك أن يدفع لي نفقة شهرية مناسبة وأن يساعدني في الحصول على مسكن مناسب، وبمرور الوقت ودون أسباب رفض سيد رجب التوقيع على الاتفاق، وفي يونيو ودون مناقشة تسلمت إخطار طلاق غيابي سلمه لي حارس العقار وترتب على، هذا الطلاق بطبيعة الحال حرماني من كافة حقوقي إلا إذا لجأت للقضاء للحصول على النفقة المقررة في هذا الشأن العدة والمتعة».

وتابعت: «في عام 2009، عندما كان سيد يخطو خطواته الأولى، واقترح شراء قطعة أرض بمنطقة دهشور من أموالي وقمت بالفعل بشرائها باسمه لأنني لست مصرية، وقمت بالمساهمة في تكلفة بناء منزل بها، كما تحملت ما يقرب من 90% من تكلفة فرش وتجهيز المنزل، كان هذا البيت في دهشور بالنسبة لي حلم يتحقق، وكنت أتواجد هناك بشكل منتظم، فأنا شاركت بالمسؤولة عن رعاية الحيوانات وتغذيتها، والتعامل مع الطبيب البيطري عند الضرورة، والتعامل مع الحارس وعائلته وساهمت في تنمية المنطقة ولم يكن سيد موجودًا على التواجد هناك حتى في أوقات الفراغ إلا أنه قام بشراء قطعة أرض صغيرة أخرى ملاصقة لأرضي وقمنا بإضافتها للأرض وحرر لي عقدي بيع بنصف الأرض فقط واحتفظ بأصول عقود البيع معه ولأنه كان زوجي لم أطلب منه أصول».

اقرأ أيضًا..

«طلقني غيابي».. زوجة سيد رجب تفجر مفاجأة وتروي تفاصيل انفصالهما

واختتمت حديثها: «لقد أخلصت جدًا لهذه العلاقة وأصبحت مصر وطنا لي، وساعدت سيد كثيرًا من خلال علاقاتي ولغتي وما حققه من نجاح، كيف يتم إنكار كل ذلك؟ إنه علاقة دامت ٢١ سنة واستثمرت فيه كامل مدخراتي.. والآن أجد نفسي غير قادرة على الوفاء بمصروفات التقاضي واحتاج إلى مساعدة معارفي وأصدقائي التي تكلفني الكثير، إضافة إلى الفحوصات الدورية لمرض السرطان يكون الحال في عدم وجود تأمين طبي؟ لقد أنهيت حياتي العملية ولم يعد لي مصدر دخل يكفل لي حياة كريمة، والأمر الأكثر قسوة هو مقاطعة أولاد «سيد» لي وحرماني من رؤية أحفاده لأبنته فقد كنت أحبهم كثيرا وهم على يقين بذلك، يؤسفني يؤلمني أصدقائي الأعزاء أن أكشف لكم عن القصة الحقيقية لأبو العروسة».