الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:57 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بشرى سارة للجماهير بعد القمة الـ124

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تلقت جماهير كرة القدم المصرية خبرًا سار من أحمد دياب رئيس رابطة الأندية بعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري العام للموسم الكروي الجاري موسم 2021-2022.

وقال رئيس رابطة الأندية، في تصريحاتات إذاعية : "خرجنا بمكتسبات كثيرة جدًا من خلال التنظيم والمظهر الحضاري من الجماهير واللاعبين كذلك لذلك وجهنا لهم جميعا الشكر".

وتابع رئيس الرابطة: "الظهور المشرف للاعبين والجماهير يجعلنا نسعي لزيادة عدد الجماهير بأكثر من 5000 خاصة وأننا بدأنا الموسم بـ2000 ثم 5000 وبعد مباراة القمة سيكون العدد أكبر ونشكر كل مؤساسات الدولة في مساعدتنا في كل شيء يخص الكرة المصرية".

وأضاف: "هذة أول مباراة قمة بين الأهلي والزمالك تقام في مواعيدها وكل فريق يخوض المباراة في ملعبه ده طبيعي في كل دوريات العالم لكن عندنا مش جديد ".

وعن بداية الموسم الجديد: "الموسم الجديد سيبدأ في أول أسبوع من شهر أكتوبر وسينتهي في أول أسبوع من شهر يونيو".

وأكمل عملنا تصور لكل المباريات الموسم الجديد على أن ينتهي الموسم بعد المقبل في شهر مايو ".

اقرأ أيضًا: عاجل | محمد صلاح حلقة الخلاف.. نجيب ساويرس يهاجم حسن شحاتة
وعن الأندية التى ستخوض نهائي البطولات الافريقية الموسم المقبل:"كنا نتحدث بوضوح مع الأندية منذ تواجدنا واتفقنا على كل شيء والجميع لم يعترض وسيتم تقديم أسماء الـ4 أندية يوم 30 يونيو.

والجدير بالذكر، أن مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري شهدت تنظيمًا جماهيريًا رائعًا في اللقاء الذي أقيم أمس على ملعب"الأهلي وي السلام"، وأنتهت بالتعادل 2-2 في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين بمسابقة الدوري العام.