الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:26 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف موعد الإعلان عن مدرب الأهلي الجديد.. وهؤلاء أبرز المرشحين

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موعد الإعلان عن مدرب الأهلي الجديد لخلافة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "الأهلي سيعلن عن مدربه الجديد خلال ساعات من الآن، مشيرًا إلى أنه تم حسم الأمور بشكل نهائي".

وكان عدد من المدربين أصحاب السير الذاتية القوية تم عرضهم على إدارة النادي الأهلي، وتم تصفيتهم إلى ثلاثة أسماء فقط تم اختيار أحدهم لخلافة موسيماني في تدريب الأهلي، وسيتم الإعلان عنه رسميًا خلال ساعات.

ويعد البرتغالي باولو سوزا المدير الفني السابق لفيورتينا الإيطالي، هو أبرز المرشحين لخلافة موسيماني في تدريب الأهلي، وقامت إدارة النادي باستطلاع رأي مواطنه مانويل جوزيه لسؤاله عنه، وأكد الأخير أنه مدرب كبير وسينجح في قيادة المارد الأحمر لما يمتلكه من إمكانيات كبيرة.

فيما يعد البرتغالي الآخر روي فيتوريا ثاني أبرز المرشحين لخلافة تدريب الأهلي خلفًا لموسيماني، لكن راتبه الكبير مثل عائقًا أمام إدارة الأهلي للتعاقد معه، بعد أن طلب الحصول على ٤ مليون دولار في الموسم هو وجهازه المعاون، وطالبت إدارة الأهلي المدرب بتخفيض الراتب ولكن لم يتم التوصل لاتفاق بين الطرفين.

وكان ثالث المرشحين لتدريب الأهلي هو المدرب الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق مارسيليا الفرنسي، وروما الإيطالي الأسبق والذي سبق وأن درب الدولي المصري محمد صلاح في فريق روما وحقق معه نجاحات، لكن تبقى أسهم البرتغالي باولو سوزا هي الأعلى في تدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة.