الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:47 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل «خناقة» حسام غالي ومدير الكرة في الأهلي

حسام غالي
حسام غالي

انتشرت خلال الأيام الماضية أنباء تفيد بوصول الأزمات بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وحسام غالي قائد الفريق السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي إلى ذروتها.

المشاكل التي بدأت بإعلان غالي عن تحفظه على أداء مدير الكرة، ورغبته في الإطاحة به، ثم استقدام محمد فضل الذي تجمعه صداقة قوية بعضو مجلس الإدارة الشاب بمنصب المشرف على قطاع الكرة.

رغبة غالي في الإطاحة بعبد الحفيظ ليست الأولى لمدير الكرة، بل سبقها واقعة شهيرة لإجبار مجلس إدارة الأهلي السابق برئاسة محمود طاهر على إقالة وائل جمعة من المنصب ذاته عندما كان اللاعب قائدًا للفريق.

وعلم «الطريق» من مصادره الخاصة تفاصيل آخر أزمات حسام غالي وسيد عبد الحفيظ، والتي اشتعلت داخل في المبنى الإداري بالنادي الأهلي، وذلك قبل أيام من عقد محمود الخطيب المؤتمر العالمي.

وأفاد مصدر خاص لـ الطريق أن غالي وعبد الحفيظ اتحدا على بعضهما البعض في الحديث بسبب العديد من الأزمات، أبرزها رغبة عضو مجلس الإدارة في رحيل المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني.

وذلك بالإضافة إلى اعتراض حسام غالي على عدم ممارسة عبد الحفيظ مهام عمله برفع تقارير مفصلة عن الأداء خلال التدريبات وكثرة فترات الراحة إليه، باعتباره مكلفًا من مجلس الإدارة بالإشراف على فريق الكرة بجانب بيبو.

وكشف المصدر تفاصيل الأزمة، موضحًا أن حسام غالي ارتفع صوته واحتد خلال الحديث مع سيد عبد الحفيظ -الذي حاول الحفاظ على هدؤوه- داخل غرفة الاجتماعات بالمبنى الإداري، مبديًا اعتراضه على استمرار موسيماني وتدهور الأداء في التدريب.

اقرأ أيضًا.. عاجل | الشرطة الإيطالية تقتحم نادي نابولي بسبب الميزانية

يذكر، أن الأيام التالية للواقعة شهدت أزمة بين حسام غالي والمدير الفني بيتسو موسيماني خلال الاجتماع عبر خاصية الفيديو كونفرانس بحضور محمود الخطيب رئيس النادي.