الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:47 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير: الشناوي له تاريخ عريق في الأهلي ولا يستحق ما يتعرض له

الشناوي
الشناوي

يواجه محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، العديد من الانتقادات خلال هذه الفترة بسبب تراجع مستواه بشكل واضح، منذ بداية الموسم الجاري، واتهامه بالتقصير في مباراة القمة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ورفض الإعلامي أحمد شوبير، الهجوم المستمر على محمد الشناوي، من قبل الجماهير والنقاد بالفترة الأخيرة.

وتابع: "الشناوي يعتبر من العناصر الأكثر أهمية وتأثيرًا في الفريق، خلال الفترة الأخيرة".

وواصل: "الأهلي استطاع أن يحقق العديد من الإنجازات بتصديات حارسه، وأن الشناوي صنع تاريخ كبير، رغم الصعوبات التي واجهته في بداية مشواره مع الأحمر، قبل أن يحجز مقعده كحارس أول للفريق".

وأضاف: "الشناوي حارس محترم ويعيش التمرين والتدريبات، ولا يجوز انتقاده بهذا الشكل، خاصة أنه يملك تاريخا من الإنجازات ورصيدا من الضروري النظر إليه، قبل توجيه هذه الانتقادات اللاذعة".

واختتم: "مصطفى شوبير حارس حلو جدًا، وعندما يظهر ولد موهوب مثله، لابد أن نساعده ونسانده، وعندنا حارس زي الشناوي، من الطبيعي يبقى هناك منافسة، وحتى لو الصغير أفضل يشارك بشكل طبيعي، لكني ضد إلغاء تاريخ لواحد عظيم زي الشناوي".

ويذكر أن المارد الأحمر يخوض مبارايته خلال هذه الفترة تحت قيادة سامي قمصان المدرب العام للفريق الأحمر، والمدير الفني مؤقتا بديلا للجنوب إفريفي بيتسو موسيماني الذي رحل عن الأهلي بفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

اقرأ أيضًا: منتخب «الديوك» يداعب زيدان ويصعب المفاوضات أما باريس سان جيرمان