الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:58 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أخبار الزمالك اليوم.. بن شرقي يخضع للتحقيق وطارق حامد يرحل عن الفريق

نادي الزمالك
نادي الزمالك

تشهد الساعات الأخيرة بنادي الزمالك العديد من التطورات برحيل لاعبين وخضوع آخرين لتحقيقات، حيث يقدم موقع "الطريق" لكل متابعيه في مصر والوطن العربي أخبار نادي الزمالك اليوم.

كان الزمالك قد تعادل مع الأهلي في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز بهدفين لمثلهما في المباراة التي لعبت على استاد الأهلي وي السلام.

أخبار الزمالك اليوم

أحد أبرز أخبار نادي الزمالك اليوم هو خضوع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض للتحقيق من قبل إدارة النادي، وذلك بعد اعتراضه على قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا وخروجه بديلًا من مباراة القمة الأخيرة.

واعترض بن شرقي لحظة خروجه من ملعب المباراة، وهو ما أثار غضب مسئولي الزمالك الذي قرروا تحويله للتحقيق.

طارق حامد يرحل

أحد أبرز أخبار نادي الزمالك اليوم هو ما كشفه الإعلامي أحمد شوبير بسبب ابتعاد طارق حامد عن المشاركة مع الفريق الأبيض الفترة الأخيرة.

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية: "طارق حامد ابتعد عن المشاركة مع الفريق الأبيض الفترة الأخيرة بسبب حاجته للتأهيل".

اقرأ أيضًا: عصام عبد الفتاح عن خبير التحكيم الأجنبي: كيف للواء أن يتلقي تعليمات من ملازم؟

وأضاف: "طارق حامد وقع على عقود انتقاله رسميًا لأحد الأندية بالدوري السعودي، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الفترة القادمة".

وأكمل: "طارق حامد بالفعل كان يجري عمليات تأهيل خارج مصر في الإمارات وإسبانيا، كما أجرى عدة آشعة للاطمئنان على حالته، وهو قريب من العودة للملاعب مرة أخرى ولم يكن يدعي الإصابة".

واختتم: "طارق حامد أحد نجوم نادي الزمالك، قدم لناديه الكثير، ويجب أن يخرج من الباب الكبير".

الزمالك يتصدر جدول ترتيب

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، بعد تعادله مع الأهلي في المباراة الأخيرة بهدفين لمثلهما، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 43 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، مع تبقي ثلاث مباريات مؤجلة له.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره البنك الأهلي غدًا الأربعاء ضمن مباريات بطولة الدوري المصر الممتاز، على أن يواجه المارد الأحمر نظيره غزل المحلة ضمن مباريات نفس الجولة.