الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:09 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إساءات مشجع أهلاوى لـ شيكابالا.. مرتضى منصور: لا تحزن عندما تأتي لك المسبة من السفهاء

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تقدمه ببلاغات رسمية ضد أحد مشجعي النادي الأهلي، لقيامه بتوجيه عبارات سباب تجاه محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد فريق القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور، في فيديو نشره عبر موقع "يوتيوب"، اليوم الثلاثاء، وبجانبه شيكابالا ونجله أمير المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك: "تقدمت ببلاغ لأمن الدولة ورئاسة الجمهورية والمشجع اسمه محمد عرفة".

وأضاف: "هذا الولد من مباراة السوبر المصري يسبنا ويقل أدبه، وأرسلت صوره له برفقة محمود الخطيب (رئيس الأهلي) لكل الجهات، وقل أدبه على شيكابالا وعبدالله جمعة".

وتابع: "بلغت جميع أجهزة الدولة السيادية وسنرى من يحمي هؤلاء البلطجية، وأقول لشيكابالا لا تحزن عندما تأتي لك المسبة من السفهاء، وعايزين نعرف هذا الشخص من يحميه؟".

وأكمل: "جمهور الزمالك واعٍ ومحترم، ولسنا سعداء بالتعادل، ولكن سعداء لأن الفريق استطاع أن يقلب المباراة بمجرد مشاركة شيكابالا فيها، وبتغييرات المدير الفني المحترم، كان بإمكاننا الفوز بـ4 أو 5 أهداف".

وأتم مرتضى تصريحاته مواجها حديثه للاعبي الزمالك: "أنتم جعلتم المحترمين المنتمين للأهلي قبل الزمالك يقولون عنكم فريق محترم".