الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:19 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق رسمي من بايرن ميونخ على صور «ماني» بقميص الفريق

ساديو ماني
ساديو ماني

علق نادب بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني، على الصور التي تداولت عبر وسائل الإعلام، الثلاثاء، للنجم السنغالي ساديو ماني، وهو يرتدي قميص الفريق البافاري.

وقال البوسني حسن صالح حميديتش المدير الرياضي، في تصريحات نقلتها مجلة "كيكر" الألمانية: "ساديو ماني خضع للفحص الطبي تمهيدا لانضمامه للبايرن÷ وهذا سر ظهوره بمقيص الفريق".

وتابع: "ماني اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح، منح جماهير الفريق البافاري توقيعه على قمصان بطل ألمانيا، ماني في قمة مستواه حاليا، حيث أنه في عمر رائع، وفي حالة جيدة".

وأكمل: "فخورون وسعداء لأن مثل هذا النجم العالمي يأتي إلى البايرن، إنه متحمس لحصد المزيد من الألقاب، أنه التعاقد المناسب للنادي المناسب له أيضا، تواجده يعني الكثير لنا جميعًا، وللفريق والمدرب والنادي كله، إنه لأمر رائع أننا أقنعنا مثل هذا اللاعب للقدوم لنادينا".

ونشرت شبكة "سكاى سبورت" فيديو لوصول طائرة السنغالي ماني إلى مطار ميونخ، فى وقت أكدت فيه العديد من التقارير أن اللاعب سيجرى الكشف الطبى، الثلاثاء، فى بايرن ميونخ، بينما سيقدم البافارى الصفقة، غدا الأربعاء، فى ملعب أليانز أرينا.

وتأتى هذه الصفقة لتعويض الرحيل المحتمل للمهاجم روبرت ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ، بعدما طلب رسميا السماح له بمغادرة النادى الألماني قبل عام من انتهاء تعاقده.

ورحل الأسد السنغالي ساديو ماني عن كتيبة ليفربول بعد أن قضى العديد من السنوات داخل قلعة الأنفيلد محققًا العديد من الألقاب المحلية والأوروبية، أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي، كما توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي عام 2019.

اقرأ أيضا.. أياكس يوجه رسالة تحذير لمدرب مانشستر يونايتد