الأحد 3 يوليو 2022 10:13 مـ 4 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل «البيت بيتي» على شاهد vip

مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة
مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة

تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "البيت بيتي" للنجمين مصطفى خاطر والذي يجسد دور بينو، والفنان كريم محمود عبد العزيز والذي يجسد دور كاركيري، وذلك في مساء اليوم الأربعاء الموافق 22 يونيو.

قنوات عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة

يظن الجمهور أن هناك قنوات تعرض مسلسل«البيت بيتي» الحلقة الأخيرة لكنها تعرض عبر منصة شاهد vip بشكل حصري إذ إن مسلسل «البيت بيتي» لا يعرض عبر قنوات تليفزيونية، فهو يعرض فقط عبر Shahid vip.

مفاجأة مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة

تشهد أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة مفاجأة كبرى، وهي أن كريم محمود عبد العزيز ويجسد دور كاركيري هو ابن عم مصطفى خاطر ويجسد دوره بينو، ولهذا السبب جلبته علا رامي وتجسد دور الجدة المقتولة، إلى القصر للبحث والكشف عن قاتل ابنها.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة

يعرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة عبر منصة شاهد vip يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 يونيو، وذلك مع عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة العاشرة والأخيرة أيضًا، والتي تشهد أحداثًا مليئة بالكوميديا والرعب داخل القصر الملعون.

اقرأ أيضًا..

مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة بجودة عالية

مشاهدة مسلسل البيت بيتى الحلقة 9 كاملة HD

الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي على منصة شاهد

مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة والحلقات الماضية الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة حققوا نسبة مشاهدة عالية، وهي من إخراج خالد مرعي، وبطولة النجم كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر على منصة شاهد VIP.

مسلسل البيت بيتي العاشرة

تدور أحداث مسلسل البيت بيتي الأخيرة حول الشاب بينو الذي يلعب دوره الفنان مصطفى خاطر وهو شاب في مرحلة الثلاثين من عمره وهو شاب مستهتر وكان يقيم في أحد المنتجعات السياحية بالعين السخنة التي يمتلكها والده.

مسلسل البيت بيتي الأخيرة

وعند وفاة والد بينو، ينتقل إلى محافظة القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي تركه والده له والذي يوزع بينه وبين شقيقيه كريم ويجسد دوره الفنان محمد محمود عبد العزيز وشقيقته شيرين وتجسد دورها الفنانة إيمان الشريف، ويكتشف أن حصته من الميراث يقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بينو بأحداث وظواهر غريبة ومرعبة تحدث داخل هذا القصر ويتعرض لها أيضا السائق كاركيري.

مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي حلقة مسلسل البيت بيتي الأخيرة
بنوووك